الاثنين، 5 ديسمبر 2011

تخفيض فدية شقيق محمد شوقي إلى مليون جنيه...وخاله يطالب بمقاطعة انتخابات بورسعيد



ما زال البحث جاري عن شقيق لاعب النادي الأهلي "محمد شوقي"، حيث وردت معلومات إلى المباحث الجنائية أن مسلحون يحتجزون "أيمن شوقي" - 22 سنة في (المراحات) الأحراش ببحيرة المنزلة لمساحاتها الكبيرة والتي تعتبر منطقة محصنة يصعب دخولها لوجود أسلحة آلية متطورة مع الخارجين على القانون، وتقوم المباحث الجنائية بعمل حملات أمنية مكثفة بالتعاون مع الجيش للبحث عنه.
حيث تعرض يوم الجمعة الماضي للاختطاف على أيدي مسلحون  ببورسعيد وهو يقود سيارته البيضاء ومعه ابن عمته "كريم بكير" - 22 سنة -على أيدى مسلحين مجهولين يستقلون سيارة سوداء بدون لوحات معدنية بعد أن أوقفوا السيارة  في منطقة الرحاب بحي الضواحي وأمروهم  بالنزول ثم نقلوهم إلى سيارتهم ثم اتصلو بوالد "أيمن" و طالبوه بفدية 4 مليون جنيه مقابل اطلاق سراحه وتم تحرير محضر رقم 270089 إداري شرطة الضواحي.
 لكن والد اللاعب "محمد شوقي" تلقى اتصال هاتفي من أحد الخاطفين يطمئن به على سلامة أيمن و خفضوا له الفدية إلى مليون جنيه.
بينما دعا "عصام بكير" - خال اللاعب محمد شوقي - إلى مقاطعة انتخابات الإعادة بسبب تردي الحالة الأمنية بالمحافظة وأعلن أنه اطلق سيارات تجوب شوارع المدينة تطالب بالمقاطعة غد حتى عودة المخطوفان.
كما طالب بعودة اللجان الشعبية مجددا إلى العمل بعد انتشار  ظاهرة الاختطاف، و يرى أن السبب الأول هو تقصير أداء  أفراد الشرطة  بأشارات المرور مما يتسبب في ازدياد نسبة المشاجرات بين المواطنين،
كما أبدى ائتلاف الشرطة ببورسعيد استياءه من تصاعد الأوضاع خاصة وأن البحث يجري بتواصل منذ 72 ساعة دون انقطاع.
وأوضح بيان من الائتلاف تم نشره على صفة الفيس بوك أن الأمر يحتاج إلى وقت لتأمين أرواح المخطوفان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق